Monday 22 March 2010

Hey bakalemak enta

انتشرت فى الآونة الأخيرة ظاهرة المبادرات الشعبية لانتخاب مرشح معين رئيسا قادما لمصر. وانطلاقا من واجبى كمواطن مصرى قررت أن أشارك بدورى فى تبصير المجتمع المصرى بالشخص الأصلح لقيادة هذا البلد.ومع كامل احترامى لكل الأسماء التى طرحت على الساحة السياسية فى الفترة الأخيرة,أرى أن المرشح الأفضل لرئاسة مصر هو " ممدوح فرج " لعدة أسباب نذكر البعض منها فى ايجاز:

أولا: بطل العالم سابقا فى المصارعة الحرة, وفى ذلك عدة دلالات:
اذا كانت معلومة صحيحة وان كنت أشك فيعنى ذلك بالدليل القاطع أن للرجل شهرة عالمية واسعة وليست على المستوى المحلى فقط مما يجعله رمزا عظيما يرفع اسم مصر فى المحافل الدولية.
كون المصارعة رياضة قتالية,فذلك يجعلنا نشعر بالاطمئنان على أمن مصر القومى كما يضمن الحفاظ على الاستقرار والتصدى للتحديات الداخلية والخارجية على السواء.
أما اذا كانت معلومة من وحى خيال السيد ممدوح فهذا يدل على سعة الأفق والخيال,كما يبين أن للرجل طموح لا ينتهى مما يبشر بالخير على مستقبل هذا الوطن.


ثانيا : له فيلم سينمائى وحيد وهو فيلم "علقة موت" حقق الفيلم نجاحا مبهرا خاصة على المستوى الجماهيرى وبالأخص سائقى الميكروباص والتكاتك ورواد المقاهى وأصحاب الحرف.فالرجل يعلم نبض الشارع المصرى عن ظهر قلب كما يشعر بآلام واحتياجات وتطلعات المواطن المصرى البسيط.كما يتناول الفيلم قضية الارهاب الدولى,واختيار الرجل لهذا الفيلم لم يكن وليد الصدفة,فالرجل على دراية كبيرة بملف الارهاب, ويستطيع ان يضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا البلد.


ثالثا:له رقم تليفونى معروف لجميع طوائف الشعب المصرى وهو 09000789 فيستطيع أى فرد من الشعب الاتصال بالرئيس شخصيا على مدار 24 ساعة,كما يحظى المتصل بنصائح تتعلق باللياقة والرشاقة والتخلص من الكرش وترهلات البطن.وهو الرئيس الأول فى العالم الذى يقدم هذه الخدمة.

رابعا:يقدم الرجل حاليا برنامج تليفيزيونى وهو "الضربة القاضية" ونلاحظ ان معظم المتصلين وأصدقاء البرنامج من النساء والأطفال (على سبيل المثال لا الحصر مدام حنان من الشرقية ) وذلك يدل على ان الرجل مهموم بقضايا المرأة ولا يغفل الدور النسائى فى التنمية, وهو مهتم كذلك بالطفل المصرى باعتباره مستقبل تلك البلد.


خامسا: تعرض الرجل للضرب على يد نجار فى شجار يومى عادى,فالرجل يحتك بالشعب أبلغ الاحتكاك,ويتمتع بالروح الرياضية ثقافة تقبل الهزيمة,كما يرفض استعراض العضلات أمام خصم ضعيف.فالتواضع من شيم الأبطال.

سادسا:فى تصريح للرجل على أحد مواقع الانترنت صرح ممدوح بأن شعبيته تتجاوز شعبية أبو تريكة.هذا يعنى أن للرجل قاعدة جماهيرية كبيرة كما يضمن مشاركة أكبر عدد من الناخبين فى التصويت وكسر حاجز السلبية الذى ساد الانتخابات السابقة,كما يدل على أن الرجل يتمتع بخفة ظل,فهو رئيس "ابن نكتة".


سابعا:الشكل المخروطى للرئيس ومظهره وقوامه الرياضى المخيف سيفرض على رؤساء الدول الأخرى احترامه خوفا من بطش ممدوح,كما سيقذف الرعب فى حكومة اسرائيل وقد يبلغ بها الخوف أن تسعى هى لسلام حقيقى مع فلسطين.فالرجل "صاحب صاحبه" ومصر وفلسطين "Tag Team "

ثامنا:قدم الرجل اعلانا تيليفزيونيا لأحد المطاعم الشهيرة مما يجعلنا على يقين بقدرة الرجل على تحقيق الأمن الغذائى للشعب ومحاربة الغلاء,كما يوضح سعيه الدءوب لرفع مستوى معيشة المواطن المصرى.


تاسعا:يجيد الرجل العديد من اللغات الأجنبية الحية والميتة مثل "DDT"و "Neck broken" و "Boom slam" مما يعطيه القدرة على التواصل مع أقرانه من رؤساء الدول الأجنبية.


عاشرا:هو صاحب حملة "Don't try at home" ودائما وأبدا ينصحنا بعدم محاولة تكرار ما نشاهده من حركات وضربات فى بيوتنا,فله قلب حنون يشعر بنا ويحس بهمومنا.


للأسباب السابق ذكرها أرى أن ممدوح فرج هو الافضل لرئاسة بلدنا الحبيب وأختم قولى بعبارته الشهيرة "فاصل ونرررررررررررررررجع تانى

No comments:

Post a Comment